مؤسسة البادية للتنمية تدشن مشروع لحوم الاضاحي في مديرية الحوطة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الانسانية في محافظة لحج اليوم الثلاثاء توزيع لحوم الاضاحي في مديرتي الحوطة وتبن لعدد 665 اسرة فقيرة في مديرية الحوطة بمحافظة لحج للعام 1442هـ

 

للمزيد من أخبار موقع"24بوست" على الواتس اب انقر هنأ

 

وفي تدشين التوزيع قدم مدير الوحدة التنفيذية لشؤون المنظمات بمحافظة لحج عمر مقبل الصماتي الشكر والتقدير لوقف الديانة التركي ومؤسسة البادية على لفتتهم الكريمة تجاه فقراء مديرية الحوطة.

 

مشيرا الى ان الاوضاع الراهنة في البلاد دفعت المواطنين الى حافة الاحتياج، متمنيا المزيد من الدعم والمساندة لتلك الاسر في المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

 

من جانبه اوضح مشرف المشروع علاء مهدي ان التوزيع ياتي بدعم من وقف الديانة التركي وتنفيذ مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الانسانية،  وبالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لشؤون المنظمات بمحافظة لحج.

 

لافتا الى ان الدعم عبارة عن 35 رأس ثور سيجري توزيعها على 665 اسرة فقيرة ونازحة في مديرية الحوطة بلحج ويستفيد منها 3الاف و 325 فرد بواقع 4 كيلو لكل اسرة.

 

شاكرا وقف الديانة التركي ومؤسسة البادية للتنمية والاعمال الانسانية على تقديمهم مشروع لحوم الاضاحي للاسر الفقيرة والنازحة بالمحافظة.

 

مثمنا تنفيذهم لمختلف المشاريع الخيرية التي ينفذوها في محافظة لحج والمشاريع التي نفذوها خلال الفترة الماضية واسهمت في مساعدة الاسر في مديريتي الحوطة وتبن.

 

من جانبهم قدم المستفيدين شكرهم الكبير لوقف الديانة التركي ومؤسسة البادية للتنمية والاعمال الانسانية دعمهم العيدي ومختلف ماقدموه لهم في الفترة الماضية وخفف عنهم شظف العيش وقسوة الحياة.