وزير الداخلية يعزي في وفاة اللواء صادق حيد

تعازي
قبل 3 أشهر I الأخبار I تعازي

بعث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، برقية عزاء ومواساة في وفاة مدير شرطة عدن الأسبق اللواء الركن صادق حيد،الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم، بعد حياة حافلة قضى معظمه في خدمة السلك الأمني. 

 

ونوه وزير الداخلية في البرقية، بمناقب الفقيد حيد، ورصيده الكبير في مسيرة النضال الوطني منذ فجر الثورة اليمنية وشارك في الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني وكان من مؤسسي الشرطة بعد الاستقلال وما تلاها من منعطفات وتحديات كبيرة، مدفاعا عنها ومنتصرا لأهدافها بأبعادها الوطنية والأخلاقية.

 

وأشار إلى مآثر اللواء صادق حيد وما عرف عنه من حكمة وشجاعة والأمانة ومن دماثة خلق ونزاهة جعلت منه مثالا لرجل الدولة المحترم لذاته ولغيره من أبناء جلدته ، مؤكداً أن الوطن خسر برحيله مناضلا جسورا وشخصية وطنية أمنية كان لها حضورها البارز وبصماتها الجلية في مسيرة البناء المؤسسي والهيكلي للسك الأمني والانتصار لإرادة الشعب اليمني ومكاسبه الوطنية وعدم التفريط بها.

 

وأعرب الوزير حيدان، في ختام برقيته عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأبناء الفقيد وبقية أفراد أسرته بهذا المصاب الجلل،مبتهلا إلى المولى العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر ... إنا لله وإنا اليه راجعون .