بمشاركة أندية أبين ولحج والضالع ..اجراء قرعة بطولة الفقيد خالد صالح حسين بمحافظة الضالع

رياضة
قبل أسبوع 1 I الأخبار I رياضة

أسفرت قرعة دوري الفقيد خالد صالح حسين لاندية كرة القدم التي يعتزم مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بمحافظة الضالع تنظيمها خلال الأيام القادمة عن مواجهات مرتقبة بين أندية ثلاث محافظة هي "الضالع وأبين ولحج".

وأجريت القرعة صباح اليوم الأربعاء بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ غسان صالح محمد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ علي محسن الجعدي وعدد من ممثلي الأندية المشاركة.

وحددت اللجنة المنظمة زمان ومكان البطولة الكروية حيث من المقرر أن تنطلق منافساتها في الحادي عشر من ديسمبر المقبل على أرضية ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع بمشاركة ثمانية أندية رياضية هي " النصر والصمود وشباب الشعيب" من محافظة الضالع ، و"حسان والجيل الصاعد " من محافظة أبين، و"الشرارة والطليعة وشباب الحبيلين" من محافظة لحج، في الوقت الذي اعتذرت أندية العاصمة عدن عن المشاركة لإنشغالها بمنافسات دوري عدن الممتاز الذي يقام حالياً على ملاعب العاصمة.

وحسب تصريح صحفي أفاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع غسان صالح محمد أن هذه البطولة تعد الأولى من نوعها التي تحتضنها الضالع بمشاركة أندية ثلاث محافظات آملاً أن تحقق النجاح المطلوب الذي يعكس اسم ومكانة وحجم فقيد رياضة الوطن الكابتن خالد صالح حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة.

ودعا مدير عام الشباب والرياضة كافة جماهير وعشاق كرة القدم ومحبي الفقيد الراحل التفاعل الإيجابي مع البطولة الكروية والعمل على انجاحها في مختلف الجوانب ومن بين ذلك الحضور والمؤازرة الجماهيرية.

وكانت قرعة البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب قد أسفرت عن مواجهة شرارة لحج مع شباب الشعيب في افتتاح البطولة يوم السبت الموافق ١١ ديسمبر القادم، فيما ستتوالى المواجهات حيث سيلتقي نصر الضالع مع طليعة لحج، فيما سيلعب حسان أبين مع صمود الضالع، وتختتم مواجهات الدور الاول بلقاء الجيل الصاعد مع شباب الحبيلين .