الوزير السقطري يتفقد أعمال الترميمات الجارية في مباني وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ويحث على إنجازها سريعا

محليات
قبل 5 أشهر I الأخبار I محليات

اجرى وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية ، تفقد من خلالها أعمال الإنشاءات والترميمات الجارية في المنشآت والمباني التابعة للوزارة في منطقة حجيف بمديرية التواهي جنوب غرب العاصمة عدن.

 

وخلال الجولة ، أطلع السقطري على اعمال الترميمات الجارية في مباني الوزارة، كما تفقد السقطري المنشآت التابعة للوزارة ومنها المجمع السمكي وهيئة المصائد السمكية و ميناء الاصطياد والورشة الفنية وغيرها، واكد عزم الوزارة على إعادة تأهيلها.

 

وحث الوزير السقطري على ضرورة استكمال أعمال الترميمات الجارية في مباني الوزارة، والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، وشدد على أهمية سرعة إنجاز المشاريع قيد التنفيذ، في سبيل النهوض بالوزارة والارتقاء بالقطاعين السمكي والزراعي وتطويرهما.

 

وعقب الجولة التفقدية ، عقد الوزير السقطري اجتماعا بلجنة المناقصات المركزية بالوزارة، بحث خلاله عدد من المشاريع الجديدة وإمكانية الرفع بها و اعتمادها خلال العام القادم، في اطار تحقيق الأهداف المرجوة لتطوير العمل وتحسين جودته.

 

شارك في الجولة التفقدية والاجتماع ، وكيل الوزارة لقطاع التخطيط محمد عوض علان،  ووكيل الوزارة حميد الكربي، و مدير عام مكتب الوزير الدكتور مساعد القطيبي.