القصة الكاملة لجريمة قتل عبدالعزيز زهرة وعدد من أفراد أسرته في صنعاء 

محليات
قبل 3 أيام I الأخبار I محليات

 

كشفت مصادر محلية في صنعاء عن التفاصيل الكاملة لجريمة أغتيال الرئيس السابق لنادي اليرموك عبدالعزيز زهرة، وعدد من أفراد أسرته،  أمس الخميس، على يد نجله عمار عبدالعزيز زهرة. 

وذكرت المصادر أن الجاني البالغ من العمر 27 عاما قام بإطلاق الرصاص من سلاح نوع آلي “جفري” على أخيه المجني عليه بشير البالغ من العمر 37 عاما بثلاث طلقات في الرأس، ووالده المجني عليه عبدالعزيز علي محمد زهره 56 عاما بثلاث طلقات في الرأس، وزوجة والده المجني عليها وفاء أحمد صالح مالك البالغة من العمر 47 عاما، بعدة طلقات، اسفرت عن مقتل الثلاثة”.

ولفتت إلى أن المتهم قام بالفرار على متن سيارته نوع “يارس” موديل 2014 مع أداة الجريمة إلى منزل أحد أقاربه في شارع حده تاركا سيارته وسلاحه الذي ارتكب فيه الجريمة.

وقالت المصادر انه تم إلقاء القبض على المتهم في شارع الرقاص بعد 10 ساعات من ارتكاب الجريمة، كما تم ضبط السلاح أداة الجريمة وضبط السيارة التي استخدمها المتهم اثناء الفرار.

وتشير المعلومات الأولية أن الجريمة وقعت نتيجة خلافات أسرية بين المتهم وأخيه ووالده المجني عليهما.

وتعددت مؤخرا حالات القتل الجماعي داخل الأسرة في المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية، نتيجة الأفكار المتطرفة التي تنشرها المليشيات،  وبسبب حالات الاحباط لدى فئات كثيرة في المجتمع.