بتكليف من المحافظ بن ياسر... 

الوكيل الفني يتفقد سير الأعمال الجارية في مشاريع المياه بمديريتي سيحوت والمسيلة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

تفقد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي الحريزي، اليوم، سير العمل في مشاريع المياه بمديرتي سيحوت والمسيلة التي تنفذها شركة المتحدون والمهري والطارق بتمويل محلي من السلطة المحلية بالمحافظة. 

وأطّلع الوكيل الفني ومعه فريق الوحده الإشرافية لمشاريع المياه بالمحافظة، على الأعمال الجارية والمنفذة والصعوبات التي تواجه عملية التنفيذ، مستمعاً إلى إيضاح حول نسبة الإنجاز حتى اليوم.

أوضح الوكيل العبودي أن هذه من المشاريع الحيوية في مديريتي سيحوت والمسيلة والتي تعرضت لأضرار كبيرة جرّاء العاصفة المدارية لبان حيث تشمل إنشاء حقل جديد مكون من (6) آبار ومشروع شبكة المياه الداخلية بمديرية المسيلة ، وكذا خط ناقل جديد من المسيلة إلى سيحوت وشبكة داخلية بمديرية سيحوت تضم المناطق الجديدة بتمويل من السطلة المحلية بالمحافظة. 

وأشار إلى أهمية هذه المشاريع الخدمية في تلبية احتياجات السكان من المياه والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ،  مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية في تذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشاريع الخدمية والمستدامة.

وشدد العبودي على متابعة تنفيذ الأعمال الجارية أولاً بأول وإلزام الشركات المنفذة بالتقييد بالموصفات الفنية حسب جداول الكميات المبرمة في العقود لأنجازها وفق الفتره الزمنية المحددة. 

رافق الوكيل الفني خلال زيارته نائب مدير عام مؤسسة المياه المهندس طارق الكندي وأمين عام مديرية سيحوت الأستاذ عبدالله باعبده وأمين عام مديرية المسيلة الأستاذ عبدالرحمن باعباد ومدير مؤسسة المياه في مديريتي سيحوت والمسيلة المهندس ناصر خير كلشات وعدداً مدراء المكتب التنفيذي والمقاولين والفنيين المختصين.