العكبري يترأس اجتماع قيادة شعب حضرموت 

رياضة
قبل أسبوعين I الأخبار I رياضة

 

عقدت الهيئة الإدارية لنادي شعب حضرموت، اجتماعا لها برئاسة الدكتور خالد سلمان العكبري، وبحضور نائب رئيس النادي صالح سعيد بن ربيعة، والأمين العام صالح السعدي، ومدير عام النادي وسكرتير الهيئة علوي الحامد.

 

وناقشت الإدارة أوضاع النادي، وسير العمل في إنشاء الصالة المغلقة، وتم تدارس معالجة الأسباب التي حالت دون استمرار عمل المقاول خلال الأسبوع الماضي، والعمل على تذليلها بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة في السلطة المحلية.

 

وجرى في الاجتماع مناقشة تقرير عن وضع لعبة كرة القدم وفترة الاستعداد التي بدأت عقب عيد الفطر المبارك بإشراف صالح بن ربيعة، وتم الاستماع إلى تقييم حول وضع الفريق والاحتياجات لمراكز التدعيم، وجملة الصعوبات والاحتياجات ومن بينها الاستحقاق المالي للشهر الماضي وتم إقرار صرفه للاعبين.

 

كما تمت مناقشة أوضاع السلة والطائرة والتايكوندو وبقية الألعاب، واستمعت الإدارة إلى شرح من رئيس لجنة النشاطات خالد بن دغار، عن سير نشاط الألعاب، والعمل على توفير احتياجاتها الضرورية.

 

وكان رئيس النادي الدكتور خالد العكبري، قد أشاد باستمرار النشاط الرياضي في جميع الألعاب، وأكد سعي الإدارة لتوفير الاحتياجات الضرورية، والتحضير والاستعداد الأمثل للألعاب الرئيسة ومختلف الألعاب التي يشارك بها النادي للظهور بمظهر مشرف يعكس مكانة وتاريخ النادي.