جامعة عدن وشركة يمن سوفت توقعان اتفاقية شراكة علمية

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

وقعت شركة يمن سوفت للأنظمة والاستشارات مع جامعة عدن اتفاقية شراكة علمية بتزويد الشركة جامعة عدن بمعمل أجهزة كمبيوتر مع سيرفر منصبة عليها أنظمة الشركة ويتضمن ايضا تنفيذ دورة مدربين لكادر الجامعة على حلول الشركة في جانب المحاسبة والموارد البشرية والفندقة مع مناهج متخصصة.

واشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بنشاط شركة يمن سوفت وما تقدمه من خدمات وإسهامات في مجال المحاسبة والإدارة ورفد الاقتصاد الوطني بكوادر قادرة على فهم السوق ومتغيراته ..مؤكداً أن هذه الاتفاقية سيكون لها انعكاسها الإيجابي على العملية التعليمية وستعود بالنفع على طلاب كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية. داعياً القطاع الخاص بشكل عام إلى المساهمة في تطوير العمل الأكاديمي والتعليمي بجامعة عدن كونه شريكا أساسيا في عملية التطوير والتنمية.

وفي السياق ذاته أكد الدكتور/ أحمد محمد أحمد مقبل عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية  أن هذه الاتفاقية هي بادرة خير ستعود بالنفع على الكلية والشركة بشكل عام  كونها سترفد الكلية بمعمل حاسوب متكامل وبمواصفات  متميزة.

لافتاً إلى أن الهدف الأساسي من هذه الاتفاقية هو تطوير مهارات الطلاب لمواكبة متطلبات سوق العمل على المستوى المحلي والعربي والدولي ..متمنياً أن يتحول هذا العمل إلى واقع ملموس وقصة نجاح كبيرة للكلية وطلابها. معبراً عن سعادته بتوقيع هذه  الاتفاقية ..مقدماً في ختام كلمته بالشكر الجزيل لرئيس الجامعة على جهوده الطيبة في إنجاح هذا العمل.

فيما أوضح الأستاذ/هاشم نضال أمين، مدير التسويق بشركة يمن سوفت للأنظمة والاستشارات، أن الاتفاقية قد نصت  على منح كلية الاقتصاد معمل متكون من (٦٦)جهاز كمبيوتر مع سيرفر منصبة عليها أنظمة الشركة ويتضمن ايضا تنفيذ دورة مدربين لكادر الجامعة على حلول الشركة في جانب المحاسبة والموارد البشرية والفندقة مع مناهج متخصصة ضمن مبادرة شركة يمن سوفت لتأهيل الشباب لسوق العمل المحلي والدولي.

وقع الاتفاقية عن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الدكتور/ أحمد مقبل عميد الكلية وعن شركة يمن سوفت الأستاذ هاشم نضال أمين، مدير التسويق بالشركة.