أمين عام محلي المهرة يدشن الموقع الالكتروني المحدث لمركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، الموقع الإلكتروني المحدث لمركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث على الشبكة العنكبوتية ، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة.

وفي فعالية التدشين ثمن الأمين العام جهود القائمين على مركز اللغة المهرية في إبراز وإظهار اللغة المهرية من خلال تجديد وتحديث الموقع الالكتروني، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تعمل على دراسة مشروع إنشاء مبنى مستقل للمركز. 

وكان رئيس مركز اللغة المهرية الدكتور عامر فائل بلحاف أعطى لمحة عن أهم الأنشطة والفعاليات التي أقامها المركز خلال الفترة الماضية،لافتا إلى أن تحديث الموقع الالكتروني يأتي في إطار الاهتمام باللغة المهرية.

من جانبه أعطى المدير التنفيذي لمركز اللغة المهرية الدكتور سعيد القميري شرحا مفصلا حول التحديث الجديد للموقع الالكتروني، مشيرا إلى أنه يتكون من أقسام عدة تتعلق باللغة، وأقسام المركز وكوادره،وقسم خاص بمشاريع المركز والتراث المهري،وقسم يتعلق بأخبار وفعاليات المركز.

حضر فعالية التدشين مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني الدكتور محمد شليان،وعميد كلية التربية الدكتور عادل كرامة معيلي،وعميد كلية للعلوم التطبيقية الدكتور محمد أحمد المجيبي. وعدد من الأكاديميين والدكاترة.