دار سعد تُدشن دورة دليل الإدارة المدرسية لمدراء ووكلاء عدد من المدارس الحكومية

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

برعاية من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن , أحمد حامد لمس , دشن مدير إدارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن , الدكتور محمد الرُقيبي , ومدير عام مديرية دار سعد , عبٌـود ناجـي حسيـن , ومدير إدارة التربية بالمديرية , محمد قائد , الدورة التدريبية الخاصة بمدراء المدارس والوكلاء بالمديرية على دليل الإدارة المدرسية _ الجزء الثاني _ لعدد واحد وثلاثين متدرب من 8 مدارس .

 

وتستهدف الدورة التي يُمولها بنك الإعمار الألماني بالمشاركة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة ( اليونيسيف ) , مديريات الشيخ عثمان ودار سعد والبريقة للفترة من التاسع عشر وحتى التاسع والعشرين من يونيو , لرفع قُدرات مدراء ووكلاء المدارس في التعامل بنظريات فنون الإدارة وسيكولوجيا الطلاب وطبيعة بيئة العمل والمتغيرات المتلاحقة .

 

 

 

 

مدير عام المديرية , في كلمة له رحب بالمشاركين بالدورة التدريبية متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح في عملهم الوطني والإنساني في تعليم الأجيال العلم وصقل مهارتهم في شتى العلوم , مشيراً إلى الطموح الذي يأمل بتحقيقه واقعاً في جعل المديرية أولاً في كل قطاع , ومؤكداً أن ذلك لن يتم إلا بتكاتف الجميع حباً وإخلاصاً لمدينتهم التي عانت كثيراً خلال الفترة الماضية .

 

حضر تدشين الدورة , رئيس شعبة التدريب والتأهيل , مايسة عُشيش , ومدير إدارة التدريب في مكتب التربية , وضاح مهيوب , ورئيس قسم التدريب في المديرية عبدالقادر الصبيحي .