رئيس الاتحاد العام للملاكمة يعلن استقالته

رياضة
قبل 6 أيام I الأخبار I رياضة

اعلن رئيس الاتحاد العام للملاكمة الكابتن رائد علي نعمان اسقالته من رئاسة الاتحاد ، مرجعاً السبب من وراء تقديم الاستقالة الى مهامه التي تتعارض مع منصبه مديراـ عاماً للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة .

 

وجاء في نص الاستقالة التي وجهت لوزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اليمنية واستلمنا نسخة منها

، حيث قال فيها اتقدم اليكم باستقالتي من قيادة الاتحاد العام للملاكمة شاكرا من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وكذا اللجنة الأولمبية اليمنية لكل جهودهم المخلصة بدعم اللعبة في السابق ، من خلال تأهيل كثير من المدربين والحكام ، و المشاركة في ٦ مشاركات خارجية ، ولم يأتي ذلك الا بدعم هذه الجهات .

 

واكد الكابتن رائد نعمان في استقالته الى انه قد وصل الى قناعة تامة بترك المنصب احتراماً لللائحة التي تتعارض مع منصبه گمدير عام للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة ، مشيرا انه قد تحمل المسؤولية في اصعب الظروف منذ العام ٢٠١٤ وقدمت مالذي وأشعر بأني اديت دوري على في اللعبة ، وحان الوقت من اجل افساح المجال للأخرين واعطاء الفرصة لمن لديه القدرة والصبر على العمل ومواصلة الارتقاء بمستوى لعبة الملاكمة .

 

وتابع برغم كل الجهود الا ان البعض مصراً على تحميل رئيس الاتحاد كل الإخفاقات ، وكأن لديه الحل و ربط كل شي ، متمنياً أن يكون رئيس الاتحاد القادم رجل مال واعمال وداعم للعبة حتى يتسنى له تنفيذ مهامه بصورة مثالية وتجاوز العثرات والصعاب التي قد تواجه عمله .