وفاة قائد عسكري بارز في حضرموت

محليات
قبل يومين I الأخبار I محليات

 

توفي اليوم في محافظة حضرموت العميد ركن عوض سالمين الجوهي، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية، والذي يعد من أبرز القيادات العسكرية في المحافظة.  

وبعث عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية في وفاة العميد عوض سالمين الجوهي رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وعبّر في برقيته عن خالص التعازي وعظيم الموساة إلى أبناء وأشقاء الفقيد وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

 

وعدد الزبيدي الأدوار النضالية والوطنية للفقيد الجوهي، في مختلف المراحل من خلال المناصب التي تقلدها في المؤسسة العسكرية الجنوبية، وفي ساحات النضال السلمي بعد اجتياح الجنوب العام 1994م، فضلا عن إسهامه البارز في تحرير مدينة المكلا من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي العام 2016م وما تلاها من جهود مشهودة في قطاع التدريب والتأهيل.

 

وابتهل في ختام برقيته إلى المولى عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.