رئيس هيئة شؤون النقل البري يطمئن أهالي ركاب الحافلة المستهدفة بانفجار مودية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 

أجرى القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، فارس احمد شعفل، اتصالا هاتفيا بسائق الحافلة والشركة المشغلة التي تعرضت لانفجار قنبلة يدوية يوم الجمعة بمديرية مودية بمحافظة أبين.

 

واكد شعفل أن الجميع أكدوا له سلامة جميع الركاب، ولم ينتج عن الانفجار عدا اضرار طفيفة في الحافلة.

 

وقال” نطمئن عائلات وذوي جميع المسافرين على متن حافلة شركة الأفضل، التي تعرضت لأضرار نتيجة انفجار قنبلة يدوية بالقرب منها، في مديرية مودية بمحافظة أبين، ونؤكد لهم أن جميع الركاب سالمين ولم يصب أي منهم بأذى، وننفي ماورد من أنباء في- بعض المواقع الإخبارية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي- بأن هناك عدد من الجرحى من المسافرين”.

 

وقال ايضا انه تأكَّدَ للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري من خلال تواصلها مع الشركة المشغلة وسائق الحافلة، أن الانفجار الذي حدث نتج عنه أضرار طفيفة في الحافلة بسبب الشظايا المتطايرة إثر الانفجار.

 

 واختتم شعفل” نرجو السلامة لجميع المسافرين من العاصمة عدن الى المحافظات المحررة أو دول الجوار، ولن تتوانى رئاسة الهيئة عن تقديم كافة التسهيلات لهم وفقا للوائح المنظمة لها وكذا وفقا للمهام المشتركة بينها وبين الجهات ذات العلاقة بمهام الهيئة العامة لتظيم النقل البري.

 

وكانت مصادر إعلامية متطابقة قد نقلت في وقت سابق من مساء الجمعة ، أن انفجار القنبلة أسفر عن ضحايا من بين ركاب حافلة الحجيج.