فريق من الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة يتفقد إدارة إعلام انتقالي حضرموت 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

   تفقد فريق من الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، إدارة إعلام انتقالي محافظة حضرموت، مطلعاً على برنامج عمل الإدارة وأبرز المستجدات فيها.

 

   ورحب الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون منسقية الجامعات، المكلف بأعمال رئيس الهيئة، بزيارة فريق الدائرة، إلى مقر الهيئة، مقدما له شرحا ملخصا عن طبيعة المهام والأدوار التي تؤديها إدارات الهيئة.. مشيدا بجهود الإدارة الإعلامية وتغطياتها الأخبارية المتميزة. 

 

  ونقل الدكتور باسم منصور، في كلمة له خلال لقائه بكادر الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام عضو هيئة الرئاسة.. مستعرضا المهام الكبيرة التي تقع على عاتق الإعلاميين في الدائرة الإعلامية بالأمانة، و الإدارات بالمحافظات، والدور المناط بهم في سياق العمل الإعلامي..

حاثاً الجميع على مواصلة بذل الجهود وتطوير مهاراتهم بالتدريب والاطلاع الذاتي، لتحقيق الأهداف المنشودة.. 

 

  واطلع الدكتور باسم من مدير الإدارة الإعلامية في انتقالي حضرموت، الأستاذ صالح الباشا، على الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الإدارة الإعلامية.

وعبر الباشا عن سعادته بزيارة فريق الدائرة.. مؤكدا أن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز العمل الإعلامي بما يواكب المرحلة الحالية التي يمر بها شعبنا وقضيتنا الجنوبية.. مقدماً شرحاً عن سير العمل في الإدارة والاحتياجات المهمة التي من شأنها تعزيز عملها ونقل صورة واضحة لمايعتمل من نشاطات وحراك سياسي واجتماعي واقتصادي في محافظة حضرموت.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا والمواضيع ذات العلاقة بالعمل الإعلامي في المحافظة ومديرياتها، وبرامج الأنشطة التي تقوم بها الإدارة الإعلامية وسبل تعزيز وتطوير عملها.

وطاف فريق الدائرة الإعلامية بمكاتب إدارات الهيئة التنفيذية، مشيدا بالتزامها بالدوام وانتظام العمل، مثمنا الجهود والدور الذي تقوم به الهيئة التنفيذية في المحافظةفي مختلف الجوانب.