لملس يطّلع على سير العمل في المديريات ويوجه باستكمال إزالة العشوائي وتفعيل عمل مكتب السياحة

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

اطّلع وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، على سير العمل وتنفيذ المهام في مديريات العاصمة، موجها باستكمال إزالة المباني العشوائية وتفعيل عمل مكتب السياحة والشؤون القانونية.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الخميس، الاجتماع الدوري لمديري المديريات ومكاتب التشغيل بالمديريات ومكتب السياحة بالمحافظة، بحضور مستشار المحافظ لشؤون المديريات.

وأشاد لملس بكل الجهود المبذولة التي أسهمت بإخلاء المقتحمين لاستراحة ومبنى الاتصالات وجميع المقتحمين أعلى نفق جولدمور، مشددا على ضرورة استكمال الإجراءات لإخراج المقتحمين في عمارة الرويشان وإزالة العشوائيات في مديريتي الشيخ عثمان، وخور مكسر، والتواصل والتنسيق المستمر مع المحاكم والقضاء لمشروعية وقانونية العمل.

وناقش الاجتماع الخطة والبرنامج المقترح لعملية إصلاح ومعالجة الازدحام في دوارت القاهرة والغزل والنسيج، والسفينة، إضافة إلى  الإجراءات المُتبعة لحل التجاوزات الحاصلة في المرافق التعليمية.

وتطرق الاجتماع إلى واقع وسير عمل مكتب السياحة بالمحافظة، وفروعه بالمديريات، والاشكاليات التي تواجه قطاع السياحة، مؤكدا على ضرورة رفع مستوى التنسيق بين مكتب السياحة بالمحافظة وفروعه مع  السلطة المحلية في  المديريات .

وخرج الاجتماع بجملة من التوجيهات والتوصيات الخاصة بمواصلة الأعمال وإجراء لقاءات واجتماعات هادفة لتنظيم العمل بين مختلف مسؤولي السلطة المحلية، وكذلك التنسيق والتواصل مع مدير الأمن حول مختلف القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية.