وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب الناشئين قبيل مواجهته الهامة مع بنجلاديش

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اطمأن معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، على منتخبنا الوطني للناشئين، المشارك في تصفيات كأس آسيا للناشئين المقامة في العاصمة البنجلاديشية (دكا)، قبيل مباراته الهامة والمرتقبة غدًا الأحد، أمام منتخب بنجلاديش.

 

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه معالي الوزير البكري اليوم السبت، مع بعثة المنتخب وفق رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم د. حسن عبدربه.

 

وقال عبدربه للموقع الإلكتروني للوزارة، إن معالي الوزير نايف البكري أجرى اتصالًا ببعثة المنتخب، أشاد فيه بـ "المستوى الرائع الذي قدموه في مباراتي بوتان وسنغافورة، متمنيًا لهم مواصلة التألق في مباراة الغد الهامة والمصيرية أمام أصحاب الأرض والجمهور منتخب بنجلادش لخطف بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية".

 

وأضاف، " أكد الوزير البكري في اتصاله اهتمامه بمنتخب الناشئين ووقوفه الدائم والمستمر مع عناصره، باعتباره أحد أهم مصادر الفرحة والسرور لدى الجماهير الرياضية في عموم محافظات الجمهورية".

 

  وفي السياق أثنى نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ منير الوجيه ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي، "على الجهود التي قدمها المنتخب في مباراتيه السابقتين في التصفيات الآسيوية، متمنين اكمال المشوار بتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام بنجلادش لإسعاد الشعب اليمني، (وفق المصدر ذاته)".

 

ويتصدر منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن منتخب بنجلاديش بفوزين على منتخب بوتان 8-0 ومنتخب سنغافورة 6-0 ويختتم غدًا الأحد، مشوار التصفيات بمواجهة منتخب بنجلادش، نحو الرابعة عصرً، لخطف بطاقة التأهل بتحقيق الفوز أو التعادل، لضمان التأهل وصدارة المجموعة الخامسة لتصفيات كأس أسيا للناشئين.