اختتام الدورة التدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي لمدراء ادارات وفروع كاك بنك بعدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أُختُتِم الاربعاء الدورة التدريبية الخاصة بالتخطيط الاستراتيجي لمدراء الادارات في الادارة العامة ومدراء فروع كاك بنك بعدن. 

الدورة التي نفذها "مركز القادة للدراسة والاستشارات" خلال 20ساعة تدريبية تلقى فيها المتدربون كورس شامل لمحاور التخطيط الاستراتيجي في تحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات بكفاءه عالية. 

واكد نائب الرئيس التنفيذي للبنك الاستاذ شكيب عليوة، ان قيادة البنك ممثلة بالقائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي الاستاذ "حاشد الهمداني" تولي كافة موظفين البنك اهمية كبيرة من خلال اقامت الدورات التدريبية المستمرة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على اكمل وجه.

وتابع : هذه الدوراة هي من اهم الدورات التي ركزت على التخطيط الاستراتيجي باعتبارة اهم وظيفة من وظائف الادارة يتمكن من خالاله المستهدفين رسم الخطط التي تحقيق اهداف البنك مستقبلا ليواكب متغيرات المرحلة ويضاهي المصارف العالم الخارجي..

من جانبها ثمنت الدكتورة مارياء مديرة التدريب والتاهيل بكاك بنك الجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة البنك ممثلة بالقائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي ونائبيه على مايقدموه من هتم بالغ بالكادر البشري ليعودوا بحصيلة تمكنهم من اعداد الخطط الاستراتيجية لتقديم ارقى وافضل الخدمات المالية والمصرفية وفق احدث المعايير الدولية،

على هامش الدورة تم تكريم المشاركين ووزعت لهم الشهايد التقديرة للحصيلة العلمية التي تلقوها طوال فترة التدريب .