بتكلفة ( 247 ) ألف دولار

مدير عام المنصورة يتفقد عدد من المشاريع الخدمية بإصلاحية السجن المركزي بعدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، العمل في عدد من المشاريع الخدمية في إصلاحية السجن المركزي بالمحافظة، البالغ تكلفتها "247" ألف دولار، وينفذها مشروع الأشغال العامة، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

 

حيث أطلع الداؤودي، ومدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، بمعية مستشار مدير عام المنصورة، عوض حسن، وبحضور نائب مدير عام إصلاحية السجن المركزي بعدن، العقيد صالح فضل المقفعي، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم بعض عنابر الإصلاحية، بتكلفة "157" ألف دولار.

 

واستمعوا من المقاول "مكتب الحبيشي للمقاولات العامة"، عن طبيعة عمل المشروع، ونسبة إنجازه، والذي بلغت 75%.

 

كما تفقدوا العمل في مشروع حفر بئر إرتوازي بعمق "120" متراً، وإنشاء خزان برجي سعة "50" متر مكعب في الإصلاحية، البالغ تكلفته "90" ألف دولار، مطلعين من المقاول "مؤسسة محسن قحطة للمقاولات العامة"، عن نسبة إنجاز الأعمال فيه، والذي بلغت 20%.

 

وخلال زيارته التفقدية، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ تلك المشاريع في تحسين أوضاع إصلاحية السجن وتوفير الرعاية اللازمة للنزلاء وتحسين ظروفهم صحياً ونفسياً.

 

وأشاد الداؤودي، بالدور المتميز والدعم السخي المقدم من مشروع الأشغال العامة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تنفيذ وتمويل مختلف المشاريع الخدمية والتنموية بشتى المجالات.

 

بدوره، أعرب نائب مدير عام إصلاحية السجن المركزي بعدن، العقيد صالح المقفعي، عن شكره الجزيل وتقديره العالي لكل القائمين على تنفيذ وتمويل هذه المشاريع الخدمية التي تتطلبها الإصلاحية، مؤكداً بأن إنجاز تلك المشاريع ستعزز وتحسن البنية التحتية لإصلاحية السجن المركزي بالمحافظة.

 

رافقهم في الزيارة، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، ورئيس قسم المتابعة والتنسيق بإصلاحية السجن المركزي بعدن، يزيد الكلدي.