برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي

الساحل بطلاً لتجمع البريقة في التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

توّج فريق الساحل بطلاً لتجمع البريقة في التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية لكرم القدم التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إثر فوزه على فريق ميناء الزيت بالقرعة.

 

وشهدت المباراة التي اقيمت على ملعب الشرطة، بحماس وتنافس كبير على الفوز من الفريقين، وسط حضور جماهيري غفير، وبعد التعادل في الأشواط الأصلية بهدفين لهدفين ،كذلك بركلات الترجيح احتكم الفريقان للقرعة التي ابتسمت لفريق الساحل.

 

سجل أهداف فريق الساحل نجما منتخب الناشئين مختار موفق و سعيد العولقي، فيما سجل أهداف ميناء الزيت الدولي مناف سعيد و أحمد الطيب.

 

وفي نهاية المباراة توّج فريق الساحل بكأس تصفيات تجمع البريقة ويتاهل لنهائيات دوري أبطال عدن وفي التصنيف الأول فيما تأهل ميناء الزيت كوصيف التجمع وفي التصنيف الثاني.

 

حضر المباراة رئيس نادي الشعلة محمد حسن ابو علاء ونائبه سالم الوادي والأمين العام للنادي إكرامي باحبيب ورئيس نادي الجزيرة خالد علوي ونائبه طارق الرصاص و الكابتن خالد عفارة والكابتن عوض ابراهيم ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن علاء سيف وشخصية رياضية و إجتماعية من مدينة البريقة وحشد الجماهير غفير.

 

ويشارك في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال عدن بنسخته الثانية في مختلف المديريات 4180 لاعباً، يتوزعون بين 190 فريق شعبي في العاصمة عدن، بعدد 28 فريق في المنصورة، 18 فريق في التواهي، 24 فريق في الشيخ عثمان، 32 فريق في دار سعد، 28 فريق في البريقه، 24 فريق في خور مكسر، 22 فريق في صيرة، 14 فريق في المعلا. 

 

ويأتي دوري أبطال عدن بنسخته الثانية، وتصفياته المقامة حالياً، ضمن الاهتمام والدعم الذي يحيطه مستشار رئيس المجلس الانتقالي رئيس دائرة الشباب والرياضة أ. مؤمن السقاف بالرياضة وتنشيطها في العاصمة عدن والجنوب، على المستوى الفرق الشعبية، والأندية في الرياضات والألعاب المختلفة.