البكري يلتقي إدارة نادي التضامن شبوة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

  التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، إدارة نادي التضامن بمحافظة شبوه، وناقش معها العديد من القضايا المتصلة بالعمل الرياضي والشبابي ومشاريع البنى التحتية والمخصصات.

 

  وخلال اللقاء الذي عُقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، أشاد معالي الوزير البكري، بالنشاط الرياضي والشبابي المتنامي في محافظة شبوه، مقدمًا شكره لمحافظ المحافظة عوض بن الوزير، على جهوده ودعمه لمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية المقامة في المحافظة".

 

  ووجّه، "قطاع المشاريع بسرعة إعداد الدراسات الخاصة لتعشيب ملعب النادي وبناء مدرجاته، فضلًا عن ترميم وتأثيث مقره القديم، مشدّدا على ضرورة تعاون السلطة المحلية لتنفيذ مشاريع البنى التحتية في المحافظة عمومًا، ورفع مخصصات أنديتها".

 

  وأشار، إلى أنه زيارته السابقة لمقر النادي في العاصمة عتق، كشفت عن حاجة النادي لمزيد من مشاريع البنى التحتية، الأمر الذي يتطلب من السلطة المحلية في المحافظة التعاون في هذا الإطار، خصوصًا وموارد صندوق رعاية النشء والشباب، لا تكف لتغطية ولو نصف الاحتياجات من مشاريع البنى التحتية ودعم الاتحادات الرياضية والأندية".

 

  من جانبه، شكر نائب رئيس نادي التضامن أحمد عبدالله رويس، اهتمام ودعم وزير الشباب الرياضة نايف البكري، لنادي التضامن، باعتباره واجهة المحافظة في الكثير من الألعاب، مقدمًا شرحًا عن استعدادات النادي لتمثيل شبوه في دوري أندية الدرجة الثانية، وحاجته إلى الدعم والمساندة.

  في الختام سلم نائب رئيس النادي لمعالي الوزير البكري، درع النادي عرفانًا بالجهود التي يبذلها ودعمه لنادي التضامن ووقوفه معه في الكثير من المحطات.

  حضر اللقاء، وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، ورئيس المكتب الفني د. حسن عبدربه، ونائب مدير عام مكتب الوزير حنين جمال، ومن إدارة نادي التضامن مسؤول النشاط أحمد سالم الخليفي، ومسؤول الثقافة صالح سعيد الخليفي، والمسؤول الإعلامي أكرم بن عبود.