البكري يحث الإدارة العامة للإعلام على مواكبة التطورات في مجال الإعلام

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

  حثّ معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الإدارة العامة للإعلام بالوزارة، على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل الإعلامي ومواكبة التطورات الحاصلة في مجال الإعلام ، وما يستجد في عالم التكنولوجيا.

  جاء ذلك خلال لقاء معالي الوزير البكري بمكتبه، طاقم الإدارة العامة للإعلام بالوزارة اليوم، بحضور وكيل الوزارة د. عزام خليفة، والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم.

  وشدد الوزير البكري، "على ضرورة إدخال بعض التقنيات والأجهزة المتعلقة بالعمل، وإبراز نشاطات الوزارة وأعمالها بشكل أكبر من خلال وضع بعض المقترحات والمعالجات التي ستساهم بالارتقاء به وتطويره نحو الأفضل".

.   واستمع الوزير البكري، من مدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، إلى أهم الأعمال التي تقوم بها الإدارة في تغطية النشاط اليومي لمعالي الوزير ومتابعة لقاءاته وتصريحاته وتغريداته ومنشوراته، إلى جانب نشاطات نائب الوزير منير الوجيه، ووكلاء القطاعات المختلفة، ومتابعة نشر الأخبار المصورة عبر القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي، وصياغة ونشر البيانات والمواقف الخاصة بالوزارة".

 

  إلى جانب "مواكبة الزيارات الميدانية لقيادات وزارة الشباب والرياضة إلى المحافظات وإلى المنشآت والملاعب الرياضية ونشر أخبارها "المحررة والمصورة"، وتنظيم علاقة الوزارة بالوسائل الإعلامية المختلفة ومع الصحفيين كأفراد، والمحافظة على العلاقة الطبيعية الممتازة بينهم والوزارة، اعتمادا على مبدأ احترام حق الصحفي في الحصول على المعلومة وتسهيل مهمته، فضلًا عن مواكبة الأنشطة الرياضية والفعاليات الشبابية التي تشرف عليها وتمولها وتنفذها وزارة الشباب والرياضة بمختلف قطاعاتها، وعبر مكاتبها في المحافظات، والاتحادات والهيئات التابعة لها".