الأمانة العامة وقطاع التدريب والتأهيل يختتمان الدورتين التدريبيتين في أساسيات الجرافيكس والتصوير الفوتوغرافي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اختتمت، اليوم الخميس، بالعاصمة عدن الدورة التدريبية في "أساسيات الجرافيكس" التي نظمتها الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لكادرات الأمانة العامة.

 

 وفي حفل الختام أكد د.عبدالله الحو عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل على أهمية تأهيل كوادر وكادرات هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمهارات التقنية المطلوبة في عالم اليوم وعكسها في واقعهم العملي، متمنيا للمتدربات الاستفادة من هذه الدورة وتطوير مهاراتهن في برامج الجرافيكس.

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات للمتدربات البالغ عددهن (10) متدربات واللواتي تلقين دروساً أولية في فن الجرافيكس على مدى اسبوعين.

 

 كما جرى اليوم في مركز التدريب الإعلامي التابع لقطاع التدريب والتأهيل حفل ختام الدورة تدريبية الخاصة في "أساسيات التصوير الفوتوغرافي" والتي نظمتها الأمانة العامة ممثلة بدائرة المرأة والطفل وبالتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

 

وأشاد د.الحو في ختام الدورة بتفاعل الناشطات الجنوبيات مع دورة التدريب هذه، متمنياً لهن الاستمرار في رفع مستوى مهاراتهن بما يتطلبه واقع حياتهم العملي.

 

من جانبها شكرت الأخت ابتسام العقربي رئيس قسم تنمية المرأة في دائرة المرأة والطفل، قطاع التدريب والتأهيل على اهتمامه بتدريب الناشطات الجنوبيات في أساسيات التصوير الفوتوغرافي، متمنية استمرار التعاون بين الدائرة وقطاع التدريب والتأهيل وفتح آفاق رحبة في هذا المجال الحيوي والمهم.

 

 وفي ختام الدورة قام د.عبدالله الحو والأستاذة ابتسام العقربي، بتسليم المشاركات الشهادات التقديرية، لجهودهن اللاتي بذلنها خلال الدورة، حيث عبرت المشاركات عن شكرهن للأمانة العامة وقطاع التدريب على إقامة هذه الدورة ، متمنيات أن يحظين في المستقبل بدورات تدريبية أخرى تساهم في بناء قدراتهن وتطوير مهاراتهن.