البكري يكرّم البطل الشطرنجي فادي بجاش ويوجه بتوظيفه

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

كرّم معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، البطل الشطرنجي فادي بجاش صالح الشيبة، الحائز على المركز الأول في التصنيف العالمي، في (البطولة الاسيوية للشطرنج للهواة)، التي أقيمت مؤخرًا بمدينة صلالة بسلطنة عُمان.

 

جاء ذلك خلال استقبال معاليه للبطل الشطرنجي فادي بجاش، بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن، وبحضور وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومدير عام فرع مكتب الوزارة بمحافظة لحج خالد اليماني.

 

وأشاد الوزير البكري، بـ "الأداء والمستوى الرائع الذي ظهر عليه البطل فادي بجاش في البطولة، والذي استطاع من خلاله الفوز على مصنفين في اللعبة، وتقديمه صورة جميلة عن الشطرنج اليمني".

 

وأشار البكري، "إلى إن الإنجاز الفريد الذي حققه البطل فادي بجاش، هو شرف له ولأسرته في المقام الأول ولمحافظة لحج والوطن عمومًا، مؤكدًا دعمه ووقوفه إلى جانبه لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا".

 

ومنح البكري، "البطل فادي مبلغ وقدرة (مليون) ريال يمني، تكريمًا لإنجازه الكبير، كما وجه بتوظيفه في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج، وتبني إقامة معسكرًا إعداديًا له في جمهورية مصر العربية، يسبق إقامة بطولة العالم للشطرنج القادمة".

 

في السياق، "شكر اللاعب فادي بجاش تكريم الوزير نايف البكري له، معتبرًا ذلك وسامًا على صدره، ودافعًا لبذل المزيد من الجهود مستقبلًا وتشريف اليمن في المحافل العربية والقارية والدولية".

 

حضر اللقاء مدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ومدير عام الإدارة للإعلام شكري حسين، ومدير عام المرأة الكابتن لؤي صبري، ومستشار محافظ لحج عبده صالح الشيبة، ومدير مكتب الشباب في لحج السابق رائد السقاف، والإداري في لعبة الجودو بسيم الطيار.