وزير الشباب والرياضة يلتقي إدارة نادي شباب مكيراس بمحافظة البيضاء واللجنة المنظمة لدوري باصغير

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

التقى معالي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بإدارة نادي مكيراس بمحافظة البيضاء واللجنة المنظمة لدوري باصغير المسبحي للفرق الشعبية في المديرية.

 

وفي مستهل اللقاء الذي عُقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، "رحب معالي الوزير نايف البكري، بإدارة النادي واللجنة المنظمة لدوري باصغير برئاسة راعي البطولة وداعهما الشيخ أحمد محمد المسبحي، مؤكدًا "وقوف الوزارة ودعمها لمختلف النشاطات والفعاليات الرياضية التي تقام في مديرية مكيراس، باعتبار الرياضة (مساحة) سلام وحب والتقاء وتسامح بين شباب الوطن، شاكرًا الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي ولجنة الدوري وحرصهما على إقامة الدوري سنويًا وبشكل منتظم".

 

ووجه، معالي الوزير البكري، قطاع المشاريع، بوضع الدراسات والتصاميم الخاصة بملعب نادي شباب مكيراس، لغرض تعشيب الملعب وبناء مدرجاته، لاستيعاب الزخم الكبير الذي تحظى به عادة مختلف المنافسات الرياضية في المديرية، داعيًا إدارة النادي إلى الاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم لإبراز مواهبهم وقدراتهم، وإشراكهم في مختلف الدورات التي تقام في مركز تدريب وتأهيل الشباب بعدن".

 

من جانبها، "شكرت إدارة نادي مكيراس جهود معالي الوزير في دعم مختلف الأنشطة الرياضية المقامة في المديرية، مشيرة إلى أهمية تأهيل وتعشيب ملعب النادي كضرورة ملحّة تفرضها الوقائع والشواهد التي تؤكد إقبال الشباب على ممارسة الرياضة رغم الظروف المحيطة". 

 

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام فرع مكتب الوزارة بالبيضاء عبدالله عبدالقوي.