العميد البيحاني يتفقد سير العمليات العسكرية في جبهة حبيل حنش بالمسيمير

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تفقد رئيس العمليات القوات البرية الجنوبية العميد عبدالسلام زين البيحاني، اليوم سير العمليات العسكرية في جبهة حبيل جنش ثمران بمديرية المسيمير شمالي محافظة لحج.

 

 

 

واطّلع العميد البيحاني على أحوال أبطال القوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء العاشر صاعقة وذلك بالتزامن مع تجدد المواجهات العنيفة في خطوط التماس للتصدي لهجمات مليشيا الحوثي الارهابية.

 

 

 

ونقل رئيس عمليات القوات البرية إلى الضباط والصف والجنود تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.  

وخلال الزيارة قدم قائد اللواء العاشر صاعقة العميد حنسي الحوشبي، ورئيس عمليات اللواء العاشر صاعقة عبدالحليم البهلول، شرح عن الوضع الميداني وما يحققه أبطال اللواء من انتصارات متوالية، وما يتكبده العدو من خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

 

 

 

وأشاد البيحاني، بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال اللواء الباسلين.. مشيداً بقيادة اللواء وماتضطلع به من حنكة في قيادة المعركة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

 

 

 

كان في استقبالهم قائد الكتيبة الأولى النقيب سند أحمد حمائد وقائد الكتيبة الثاني النقيب ماجد صالح محمود وعدد من قيادات اللواء.