البكري يكرّم منتخب السنوكر والبلياردو على نجاحاته في بطولتي غرب اسيا والوطن العربي بالبحرين

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 كرم معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، ابطال منتخبنا الوطني للسنوكر والبليارد، الحائزين على الميداليات في بطولتي غرب اسيا والبطولة العربية التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة 15-21 اكتوبر.

  وخلال حفل التكريم، أشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بـ "الإنجاز الجميل والرائع الذي حققه أبطال لعبة السنوكر والبليارد، والذي يُعد امتدادَا للنجاحات التي حققها أبطال الرياضة اليمنية مؤخرًا في الكثير من الفعاليات والمسابقات العربية والدولية".

 وأكد الوزير البكري، على "أهمية تكريم المنتخبات الوطنية التي تحقق الإنجازات وترفع اسم الوطن عاليًا في الكثير من المحافل العربية والدولية، بشكل سريع وتلقائي مع أي نجاح أو انجاز يتحقق باسم رياضة الجمهورية اليمنية".

  وأضاف معاليه، قائلًا "نحرض على تواجد المنتخبات الوطنية اليمنية في كافة المحافل والمسابقات الخارجية، مبينًا إن اللاعبين كانوا عند حسن الثقة التي منحت لهم وحققوا نتائج أكثر من رائعة متقدمين على الكثير من الدول العربية، رغم الظروف العامة التي تمر بها البلاد وشح الإمكانيات".

  ووجه معالي الوزير البكري بتكريم الابطال بمبالغ مالية، حيث مُنح اللاعب هيثم ناصر الخليدي (مليون ريال) لتحقيقه ذهبية غرب آسيا للناشئين تحت 21 عام ، واللاعبان سامي محمد حسين مرغم، وناصر حسين ناصر (800) ألف ريال بواقع 400 الف لكل لاعب لفضية زوجي عشر كرات للبليارد بالبطولة العربية، ومنح اللاعب هيثم ناصر الخليدي (خمسمائة الف) لبرونزية سنوكر البطولة العربية، ومنح اللاعب اديب ناصر الخليدي (خمسمائة الف) لبرونزية تسع كرات في البطولة العربية.

  وكانت بعثة منتخب السنوكر والبليارد قد شاركت في البطولة العربية وبطولة غرب اسيا بالأخوة أحمد عزي الشريف (رئيس البعثة) وعماد محمد عبدالله (مدرب المنتخب) واللاعبين، "هيثم الحمادي، منصور الوجيه، هيثم الخلدي، سامي مرغم، ناصر حسين، اديب الخليدي وعبدالعزيز الحمادي.