المحافظ بن الوزير يتفقد ديوان رئاسة جامعة شبوة وكليتي الطب والنفط والمعادن 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

قام اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة بزيارة تفقدية لديوان رئاسة جامعة شبوة ناقش خلالها مع رئيس الجامعة الدكتور توفيق باسردة ونوابه وعدد من قيادات الجامعة عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بسير العملية الدراسية في كليات الجامعة خلال العام الجامعي الحالي 2022-2023م وعمل ونشاط رئاسة الجامعة والجهود التي تبذلها من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعة نحو الأفضل ومعالجة وتجاوز المشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك.

 

وخلال اللقاء استمع المحافظ بن الوزير من رئيس الجامعة ونوابه والقيادات الإدارية الأخرى فيها إلى شروحات متكاملة عن نتائج المتابعات التي تقوم بها الجامعة مع وزارة المالية والجهات المختصة الأخرى من أجل ترتيب الأوضاع المالية والإدارية في الجامعة وكذا الجهود التي تقوم بها الجامعة من أجل معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجهها.

 

وقد أشاد المحافظ بالجهود الحثيثة التي تبذلها رئاسة الجامعة من أجل تحقيق التطور النوعي الذي يخدم تحسين جودة العملية التعليمية في الجامعة ، مشددًا على ضرورة استمرار وتيرة هذه الجهود خدمة للتطور النوعي المنشود لهذا الصرح العلمي الهام.

 

وأكد المحافظ بن الوزير مواصلة قيادة المحافظة لدعم ومساعدة الجامعة وتقديم التسهيلات اللازمة لها والمساهمة الفاعلة في تذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجهها ، موجها الجهات المختصة بسرعة إتخاذ التدابير اللازمة لحماية حرم ديوان رئاسة الجامعة وكلية النفط والمعادن من أي اعتداءات.

 

بعد ذلك تفقد المحافظ سير عملية تركيب منظومة الطاقة الشمسية لديوان رئاسة الجامعة التي تنفذ بتكلفة خمسة عشر مليون ريال ، كما تفقد سير العملية الدراسية في كليتي الطب والنفط والمعادن التابعتان للجامعة وناقش مع عمادتهما وهيئتي التدريس فيهما عدد من القضايا المتعلقة بسير الدراسة فيهما وأبرز متطلباتهما العملية والمشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك.

 

شارك وحضر في هذه الفعاليات نائبي رئيس جامعة شبوة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد المطهري وشؤون الطلاب الدكتور خالد سريع وأمين عام الجامعة الدكتور احمد أمصبح وعدد من قيادات الجامعة وكلياتها.