المحافظ بن الوزير يناقش تدخلات منظمتي الإغاثة الدولية وأطباء بلا حدود البلجيكية في المحافظة 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

ناقش اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة مع مدير مكتب منظمة الإغاثة الدولية بالمحافظة بشير عبدالجليل وعدد من المختصين بالمكتب عدد من القضايا المتعلقة بتدخلات المنظمة في الجوانب الصحية والتنموية بالمحافظة.

 

وخلال اللقاء جرى استعراض ومناقشة عدد من المسائل الخاصة ببرامج وأنشطة تدخلات المنظمة في المحافظة وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المثمر بين المحافظة والمنظمة لضمان تنفيذ هذه البرامج والأنشطة بكفاءة عالية وتحقيق الأهداف المرجوة منها بالصورة المنشودة.

 

بعد ذلك ناقش المحافظ بن الوزير مع مدير مشروع دعم مستشفى عتق العام للأمومة والطفولة الذي تقوم به حاليًا منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية السيد فخانسوا جييدي ومستشار بعثة المنظمة في بلادنا مسعد القادري عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المشروع وتقديم التسهيلات اللازمة التي تمكن من تنفيذه وتحقيق أهدافه على أكمل وجه.

 

وخلال اللقائين أشاد المحافظ بالتدخلات الجيدة للمنظمتين بالمحافظة ، منوهًا إلى حاجة المحافظة الملحة لمثل هذه التدخلات وزيادتها وتوسيعها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا حاليًا ، مبدئًا استعداد المحافظة لتقديم التسهيلات اللازمة لعمل ونشاط المنظمات الدولية التي تعمل في المحافظة.

 

حضر اللقائين مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتور عمر باحميد وعدد من المختصين.