المحافظ بن الوزير يتفقد عدد من المرافق والمنشآت الخدمية بمركز المحافظة 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

قام اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي  محافظ محافظة شبوة ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذيب بالاطلاع على التجهيزات الفنية الخاصة بالمختبرات المركزية للمحافظة والتي تم توريدها مؤخرًا بتكلفة مائة والفين وأربعمائة دولار.

 

واستمع المحافظ ومدير عام مكتب الصحة إلى شرح متكامل من قبل مدير عام فرع المختبرات المركزية بالمحافظة الدكتور علوي فضل عن طبيعة الخطوات والإجراءات المتعلقة بتركيب وتشغيل هذه الأجهزة المخبرية ، مؤكدًا الحرص على بذل جهود مضاعفة لإنجاز ذلك بصورة عاجلة.

 

 وقد شدد المحافظ بن الوزير على ضرورة سرعة تشغيل هذه الأجهزة الطبية النوعية نظرًا لأهميتها وحيويتها في نشاط الخدمات الصحية بالمحافظة وتحسينها ، كما أكد على ضرورة العناية اللازمة والصيانة المستمرة لها لضمان استمرارها في تقديم خدماتها للمرضى.

 

كما قام الأخ / المحافظ بتفقد عمل ونشاط فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة استمع خلالها من مدير عام فرع المؤسسة المهندس عبدالله احمد باقطيان إلى شرح عن سير عمل ونشاط الفرع.

 

واختتم المحافظ بن الوزير جولته التفقدية بزيارة لكلية التربية بعتق اطلع خلالها على سير العملية التعليمية فيها وعلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجهها ، مؤكدًا الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة المحافظة للتعليم الجامعي ودعمه ومساعدته وتقديم التسهيلات اللازمة له.

 

رافق المحافظ خلال هذه الجولة التفقدية نائب مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد احمد ناصر لحول وعدد من المختصين.