فيما أكد باتخاذ إجراءات رادعة بحق المعتدين

مدير عام المنصورة يعبر عن استيائه من حادثة الإعتداء على معلمة مجمع خديجة التعليمي

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

عبر مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، عن إستيائه الشديد من حادثة الإعتداء على أحدى معلمات مجمع خديجة بنت خويلد التعليمي للبنات، أثناء تأدية عملها من قبل طالبة وأسرتها.

 

جاء ذلك، خلال زيارته، صباح اليوم "الثلاثاء"، إلى المجمع، بمعية مستشار محافظ، أحمد عقيل باراس، ولقائه بمديرة المجمع، إيمان محمد موسى واطلاعه عن قرب بتفاصيل الإعتداء السافر على المعلمة مرام عادل أثناء تأدية واجبها في الفصل الدراسي، والذي تأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - أحمد حامد لملس.

 

وفي الزيارة، والذي رافقه مستشار مدير عام المنصورة، عوض حسن، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، ورئيس مجلس الآباء بمدارس المنصورة، الشيخ علي الصلاحي، أشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن الأجهزة ذات الأختصاص قد اتخذت الإجراءات القانونية بحق المعتدين على المعلمة لينالوا الجزاء الرادع لتلك التصرفات السيئة والدخيلة على مجتمعنا العدني المثقف، وفقاً لتوجيهات وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد لملس.

 

وأكد الداؤودي، بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، لن تسمح لأي إعتداء لمنظومة العمل التعليمي بالمديرية، بما فيها المعلم كونه يعد أحد رواد نهضة الأمم وعمود نهضتها.