العميد المحمدي يتفقد مديرية الديس الشرقية

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

اطلع العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة للقيادة المحلية ، المنطقة الشرقية بمحافظة حضرموت ، اليوم الخميس ، مقاطعة ديس الشرقية ، ممثلة بالمدير العام للمديرية ، الأستاذ محمد سعيد باخوار ، ونخبها وشخصياتها الاجتماعية.

 

 

 

وفي اللقاء الذي حضره رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأستاذ صلاح الكسادي ، ومدير شرطة المديرية حسن عيدروس اليهري ، والقاضي عوض الشقري ، طالب أبناء الديس الشرقية من الأشقاء في التحالف العربي إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من حضرموت بسرعة.

 

 

 

واكد العميد المحمدي على أن هذا اللقاء لقاء توصيل رسالة تضامنية مع أهلنا في وادي حضرموت ، وتأكيد عزيمتنا على إخراج المنطقة العسكرية الأولى بأي وسيلة ، بالإضافة إلى اللقاء لتلمس هموم واحتياجات أبناء المديرية ، وتبني مطالبهم ورفعها مع مطالب المواطنين جميعا في المديريات الشرقية ، إلى قيادة المجلس ، والمعنيين في الجهات الحكومية.

 

 

 

ودعا المحمدي أبناء حضرموت إلى التكاتف والتآزر والوقوف إلى السلطة المحلية وقيادة الهبة الحضرمية ، ممثلة بالشيخ حسن سعيد الجابري ، من أجل تحرير واديهم والسيادة على كل شبر من تراب حضرموت.

 

 

 

وداخلة الصورة في اللقاءات الخاصة بالمجلس والرئيس المجلس ورئيس تحرير وادي حضرموت.

 

 

 

وفي سياق آخر زار رئيس انتقالي حضرموت والمدير العام للمديرية مركز التوحد في المديرية ، واستمعوا إلى شرح أنشطة المركز والخدمات التي تقدمها لأطفال التوحد السباعي ، واحتياجاته من الأدوات والمستلزمات التعليمية والتأهيل ..

 

 

 

 

 

واستقبال رئيس انتقالي ، حضرموت زيارته إلى مبنى مديرية الشرطة في المديرية ، واستقبالها ، ، ومركزها ، وضبط وأفراد الشرطة.