محافظ الحديدة يقف على أضرار الحرائق بمخيم الجشة ويوجه بصرف مساعدات مالية وتعويضات عاجلة 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

وجه محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، بدفع مساعدات مالية وتعويضات عينية عاجلة للنازحين المتضررين من إشتعال الحرائق التي اندلعت اليوم، في مخيم الجشة بمدينة الخوخة الساحلية جنوب المحافظة.

 

جاء ذلك، خلال نزول المحافظ طاهر، إلى مكان المخيم، عقب اشتعال الحرائق في المخيم، التي التهمت 60 خيمة بالكامل، وتضررت عشرات المساكن المجاورة، موجهاً بسرعة توفير مساكن بديلة للمتضررين لعدد أكثر من 100 اسرة، وأمر بصرف مبالغ مالية لهم بالإضافة إلى توفير الأدوات والمستلزمات الاساسية التي تعينهم على تسيير شؤونهم وبصورة عاجلة.

 

 ودعا المحافظ طاهر، مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية والهلال الأحمر الإماراتي، والخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، والمنظمات الإنسانية العاملة بالمحافظة، 

 إلى تقديم المساعدات العاجلة للمتضررين من الحريق، الذي طال اجزاء واسعة من المخيم اكبر مخيمات النازحين بالمحافظة والذي تقطنه آلاف الأسر النازحة والفارة من بطش ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا.

 

رافق المحافظ في النزول الميداني، قائد قوات الأمن الخاصة العقيد صادق عطية، ومدير عام الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الشيخ محمد بن سالم ومدير عام مديرية الخوخة سالم عليان ومدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة جمال مشرعي، ومسئول الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية محمد المعصلي، وعدد من المسئولين بالمحافظة.