الوكيل بيبك يشارك في تكريم الفائزين بسباق الهجن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

شارك وكيل وزارة الشباب والرياضة محسن بيبك اليوم الثلاثاء في تكريم الفائزين بمسابقة الهجن التي أقيمت برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن أحمد لملس.

 

وأقام اتحاد الفروسية والهجن بطولة الهجن في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان في العاصمة عدن ، احرز المركز الاول في السباق علي طارق حيدره فيما أحرز المركز الثاني سند محمد فضل والمركز الثالث بكيل هاشم حسين.

 

وخلال التكريم عبر وكيل وزارة الشباب والرياضة عن سعادته لحضور البطولة التنشيطية للهجن التي تقام بمناسبة العيد الوطني الـ 30 من نوفمبر.

 

 وأكد على أن اتحاد الفروسية والهجن وجميع الالعاب تحظى باهتمام ورعاية معالي وزير الشباب والرياضة راعي الرياضه في الوطن عموما.   

 

وشكر رئيس اتحاد الفروسية والهجن أحمد بن عفيف على نشاطه المستمر لإعادة تفعيل اللعبة في عدن وتنشيطها من خلال إقامة البطولات والمناسبات الرياضية.

 

وعقب انتهاء السباق جرى تكريم الفائزين بكؤوس وميداليات ذهبية وشهادات تقديرية كما جرى تكريم رئيس اتحاد الفروسية والهجن بلحج الكابتن كرم هاشم عبدالقادر اليماني ورئيس اتحاد الفروسية والهجن بالحديدة نضال فضل شرف لمشاركتهم في إنجاح السباق الأول للهجن.