رفع إعلام دولة الجنوب على مؤسسات الدولة في لحج

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج حملة واسعة لرفع أعلام دولة الجنوب على أسطح المباني الحكومية والمدارس وفي الممرات والطرقات العامة والنقاط الأمنية والعسكرية على إمتداد الخط الرئيسي وذلك ابتهاجا بحلول الذكرى ال55 لعيد الاستقلال المجيد ال30 من نوفمبر .

 

وقد عبر المواطنين بالمديرية عن ارتياحهم وسعادتهم الشديدة برفع أعلام دولتنا الجنوبية على المباني الحكومية إحياء للذكرى والمناسبة العظيمة ال30 من نوفمبر بخروج آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب الحبيب.

 

 

 

وأكد العميد ناجي الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين على أهمية رفع العلم الجنوبي على المرافق والمؤسسات والمدارس الحكومية في عموم مناطق المديرية والتأكيد على التمسك بالثوابت الوطنية المتعلقة بالاستقلال واستعادة الدولة والهوية الجنوبية .

 

ودعا الكربي كافة أبناء المديرية وأبناء الجنوب عامة إلى رفع أعلام الجنوب على أسطح المنازل تعبيراً وابتهاجا بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل جنوبي .

 

وأشار إلى أن حملة رفع العلم الجنوبي تأتي تنفيذاً لخطة أنشطة الهيئة التنفيذية لانتقالي حالمين لتواكب احتفال شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال المجيد ال30 من نوفمبر .