الشاذلي يلتقي برؤساء الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، صباح اليوم بمكتبه مع رؤساء فروع اتحادات الألعاب الرياضية ، وذلك لمناقشة اوضاع الألعاب وكيفية انتشالها من وضعها الحالي ، الوقوف أمام الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملها وتذليها من أجل تفعيل نشاطها في الفترة المقبلة .

 

وأكد الشاذلي في اللقاء الأول الذي يجمعه مع رؤساء فروع الاتحادات الرياضية منذ توليه إدارة المكتب ، على أهمية تنظيم العمل داخل اروقة الاتحادات من خلال تقديم خطة مدروسة لنشاطها الرياضي في الفترة المقبلة ،، مشددا على الجميع بذل قصارى جهودهم من أجل العمل على انتشال وضع الألعاب الرياضية واعادتها إلى سابق عهدها .

 

 

واضاف الشاذلي نعلم أن الجانب المالي وشحة الموارد هي العقبة الرئيسية التي تواجه عمل الاتحادات لتنشيط الألعاب وتطويرها .. مشيرا بأن مكتب الشباب والرياضة سيعمل على تذليل كافة الصعاب والتعاون بتمويل الأنشطة لكافة الاتحادات وقد سعينا إلى أن يكون لقاؤنا بالاتحادات قبل الاندية من أجل الاستماع إلى همومكم وايجاد المعالجات التي من شانها التخفيف عن المعاناة .

 

واشار مدير مكتب الشباب والرياضة وجدان الشاذلي إلى أن الفترة القادمة هي مرحلة جديدة ستشهد تعاون الجميع من أجل احداث نقلة على المستوى الرياضي بمختلف الألعاب والعمل على إعادة التوهج لها مجددا ، متمنياً من مدراء المديريات والبيوت التجارية الاسهام في دعم اتحادات الألعاب الرياضية ، ونحن نثق أن الأخ المحافظ سيتفاعل معنا بهذا الصدد .

 

وبدرهم شرح رؤساء فروع الاتحادات الرياضية الهموم والمعاناة التي واجهت وتواجه عملها وتعيقها من تنفيذ خطط وبرامج نشاطها ، ومناشدة المدير في اعادة دعم المكتب الذي انقطع في الفترة الماضية وساهم في زيادة الاعباء على الاتحادات التي لاتستطيع مزاولة نشاطها المعتاد بسبب شحة في الموارد المالية ، ومن جانبه وعد مدير مكتب الشباب والرياضة في نقل معاناتهم ووضعها على طاولتي الوزير والمحافظ من اجل إيجاد حلول عاجلة للمشاكل والصعوبات التي تعيق عملها .