الجمعيات التعاونية السكنية-عدن تتسلم مكتبها في هيئة الاراضي

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

تسلم الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية-عدن، مكتبه وبدء العمل فيه إعتبارا من الخميس.

 

وفي الاجتماع الذي حضره أعضاء الاتحاد برئاسة جبل ردفان ، ومدير مكتب رئيس الهيئة سامح جمال، و م.عامر عثمان مدير مكتب الاراضي بعدن، شدد القائم باعمال رئيس الهيئة العامة للاراضي علي الجعدي، على ضرورة الحفاظ على حقوق الجمعيات، وحشد الجهود لهدف تسليم موظفي الدولة حقوقهم، كحق لا يقبل أي تأجيل.

 

وأكد م.عامر عثمان مدير مكتب الاراضي فرع عدن، مضي الفرع بتسليم مكتب الجمعيات للاتحاد العام، وكل مايخص الجمعيات من وثائق واوراق كانت بيد اللجنة التنسيقية السابقة، ليبدأ عمله من الاحد القادم، لقطع الطريق امام أي محاولة للتشكيك بجدية الفرع، وعمله المستمر لتطبيق النظام والقانون، وتسليم والإشراف على حقوق الموظفين والمواطنين على حدٍ سواء، بعد اتخاذ كافة الإجراءات السليمة والقانونية.

 

 

 

كما أكد مدير مكتب رئيس الهيئة العامة للاراضي سامح جمال على عدم التعامل مع الجمعيات السكنية الاهلية، والعمل بجدية لانجاز الأعمال العالقة للجمعيات الحكومية، لافتاً أن الاتحاد عليه مسؤولية لتنظيم تلك الأعمال إلى جانب فرع الهيئة بعدن.

 

 

 

بدروه رحب رئيس الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية-عدن جبل ردفان بتسلم الاتحاد لمكتب الجمعيات بالاسكان، وتحديد الاحد القادم بدء العمل فيه، وإستكمال متعلقات الجمعيات، مؤكداً أن الهدف الذي سعى إليه الاتحاد، بحفظ وحماية الحقوق لا رجعه عنه، ولن يذخر الاتحاد جهداً في السير نحو هذا الهدف من منطلق مسؤوليته أمام الله واصحاب الحقوق الذين ظلوا اكثر من 30 عاماً يطالبون بها .

 

وشكر أعضاء الاتحاد جهود رئيس الهيئة العامة للاراضي انيس باحارثة ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد لملس، ومدير فرع الهيئة بعدن، على جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل تسليم مكتب الجمعيات، لبدء العمل فيه وتسليم الجمعيات حقوق اعضائها