نائب مدير أمن عدن: تطوير المنظومة الأمنية من ابرز أولوياتنا في المرحلة القادمة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

حث نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد جبر مدراء اقسام الشرط على أداء مهامهم على أكمل وجه، ورفع مستوى الاداء والعمل الشرطي, مؤكدا على أن قيادة إدارة الأمن حريصة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم للقيام بمهامهم على أكمل وجه.

 

 جاء ذلك خلال لقاء جمع نائب مدير الأمن بمدراء اقسام الشرط في العاصمة عدن, كُرس لمناقشة عدد من المواضيع والوقوف على التحديات وإيجاد الحلول المقترحة التي من شأنها حلحلة الكثير من القضايا.

 

واستمع العميد جبر لجملة من الملاحظات التي قدمها مدراء اقسام الشرطة، مشيدا في ذات الوقت بكل الانجازات الامنية والتقدم الملحوظ في ادائهم الامني.

 

وأكد نائب مدير أمن عدن على ضرورة تجاوز الاشكاليات من خلال تطوير المنظومة الأمنية في العاصمة والذي سيكون أولوية في المرحلة القادمة، مشددا على أهمية تكاتف الجهود من أجل النهوض بالمؤسسة الأمنية في ظل هذه الظروف الصعبة.

 

وقال العميد جبر: "صحيح أننا نعمل بلاميزانية وبلامرتبات، ونتعرض للكثير من المشاكل، لكننا وبفضل وطنية افرادنا نجحنا في التغلب على الارهاب بالأمس واليوم سنواصل مسيرتنا وسنتحدى كل الظروف في سبيل أن نستعيد امجاد عدن، وما تشهده اليوم من أمن واستقرار تحقق بفضل تكاتف الجميع وأصبحت أيضا انموذج يتحذى به في كل المحافظات المحررة".

 

حضر الاجتماع العميد فيصل مثنى مساعد مدير الأمن لشؤون وعدد من القيادات الأمنية.