" في اجتماعه الدوري "

إتحاد القوة ومصارعة الذراعين يقر بطولة للجمهورية في نهاية ديسمبر

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

اقر الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين " الرست " ، تنظيم بطولة الجمهورية الأولى بالعاصمة عدن نهاية شهر ديسمبر 2022 ، وذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد صباح اليوم برئاسة المهندس ارحب حسن ياسين وبحضور أعضاء الاتحاد .

وتم في الاجتماع اقرار المحافظات المشاركة في البطولة التي تهدف إلى اختيار منتخب للعبة يمثل الوطن في البطولة العربية القادمة ، حيث تم اعتماد مشاركة لاعبي المحافظات النشطة والمعتمدة لدى الاتحاد العام ( عدن وساحل حضرموت ولحج وحضرموت الوادي وتعز ) .

وكما جرى في الاجتماع مناقشة اهم القضايا والمستجدات بمافيها المشاركات الخارجية في الاتحادات العالمية ، ( الاتحادين الآسيوي والعربي ) ، بالإضافة إلى التواصل والتنسيق مع إتحاد wBC و إتحاد WRB الآسيوي ، والاتحاد الدولي للعبة الرست والقوة البدنية WEF  .

وتطرق الاجتماع إلى تنظيم المشاركات المحلية واقرار خطة نشاط الاتحاد للفترة القادمة ، ومناقشة الخطة السنوية بما يساعد على إنشاء وارساء قاعدة للعبة والعمل على مضاعفة الجهود ونشرها على نطاق واسع في ربوع الوطن ، ومتابعة نشاطات اتحادات الفروع التي تم تشكيلها مؤخرا .

واوصى الاجتماع بتشكيل لجنة لتنظيم لائحة قوانين داخلية للعبة القوة ومصارعة الذراعين تم اعتمادها وتطبيقها في البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد العام وفرعه في المحافظات ، وكما تم مناقشة آليات عمل لجان الاتحاد في الفترة المقبلة بمافيها اللجنة العالمية .

وفي نهاية الاجتماع تم مناقشة الموازنة التشغيلية للعام الحالي والمصادقة على القرارات من أعضاء الاتحاد الحاضرين في الاجتماع .