مؤسسة تنمية القيادات الشابة تقيم معرض ريادة الأعمال بعدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أقيم صباح يوم أمس الإثنين بعدن معرض ريادة الأعمال الاجتماعية الذي نظمته مؤسسة تنمية القيادات الشابة بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

 

واحتوى المعرض مشاريع مجتمعية وريادية بمشاركة 20 متدربا ومتدربة ضمن برنامج  المخيم التدريبي الثامن الذي تنفذه القيادات الشابة بمحافظات عدن حضرموت تعز.

 

 

وأوضحت منسقة المشروع شريفة ردمان " أن المشروع يأتي في إطار اكتشاف إبداعات الشباب وبناء وتعزيز قدراتهم و توجيههم إلى سوق العمل.

 

وأكدت الأستاذة شريفة أنه تم اختيار مشروعين  نموذجيين من أجل المشاركة في معرض دولي سيقام في أبوظبي، الاول  في المشاريع المجتمعية بمجال " الزراعة الاسفنج " والثاني بالمشاريع الريادية بمجال " أحواض الأسماك " .

 

وثمنت الأستاذة شريفة دعم وتمويل برنامج الأمم المتحدة لمثل هذه المشاريع التي ستسهم في تمكين الشباب في إدارة أنفسهم اقتصاديا.

 

حضر تدشين هذه الفعالية وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح، ورئيس فريق المرأة بمكتب رئاسة الجمهورية حمامة الصلوي، وعضو الغرفة التجارية عدن الشيخ محمد المنصب، والمدير التنفيذي لشركة سحاب عدن محسن الجبيري، وعدد من القيادات المحلية و رجال الأعمال والعاملين في البنوك التجارية بعدن، وممثلو برنامج الأمم المتحدة وليد باهارون وصلاح بلعيد، والأخ أمين السياغي.