مؤسسة الطرق بالمهرة تستكمل إعادة توسعة شارع جديد بمدينة الغيضة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

استكملت المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع محافظة المهرة، اليوم السبت أعمالها في فرش الطبقة الثانية من الأسفلت في الشارع المار أمام مستشفى الغيضة المركزي بعد إعادة صيانته وتأهيله بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

 

وعبر مشرف شؤون القطاع الفنية بالمحافظة المهندس عوض أحمد قويزان، عن تقديره لهذه التدخلات والمشاريع وترجمتها على عرس الواقع لما لها من أهمية في تخفيف الأعباء على المواطنين ومعالجة الإزدحامات التي تشهدها المدينة في حركة السير .. مقدماً شكره لكل الجهات الداعمة لمساندة جهود السلطة المحلية في الارتقاء بقطاع الطرق وإعادة تأهيل شبكات الطرق خاصة المتضررة من الأعاصير. 

 

وأشار قويزان إلى أنه تم سفلتة وإعادة تأهيل وصيانة توسعة الجزئية الواقعة المستحدثة أمام مستشفى الغيضة ومركز غسيل الكلى، بطول 115 متر وعرض 8 أمتار، وأنه تم الإنتهاء من إنجاز فرش طبقة الأسفلت الثانية على الحارتين الحديثة والقديمة، بسماكة 6 أمتار وعرض 15 متر، وبنفس الأطول المذكورة للحد من الاختناقات المرورية بهذا الشارع الهام.

 

وتندرج هذه الأعمال في إطار خطة وزارة الأشغال العامة والطرق واهتمام معالي الوزير المهندس سالم محمد العبودي وفي ظل متابعة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ودعم صندوق صيانة الطرق برئاسة المهندس معين الماس وإشراف مكتب الأشغال العامة بالمحافظة وتنفيذ مؤسسة الطرق والجسور.