محافظ المهرة يستقبل وفد قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، بمكتبه اليوم، وفد قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة برئاسة العميد أحمد علي الجبواني، بحضور الأمين للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول للمحافظة العميد مختار بن عويّض الجعفري، ورئيس المجلس الانتقالي بالمهرة الدكتور سالم علي القميري وعدد من قيادة المجلس بالمحافظة.

 

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ "بن ياسر" بالعميد الجبواني والوفد المرافق له، مشيراً إلى عمق العلاقات التاريخية بين محافظتي شبوة والمهرة قديما وحديثا وأهمية الحفاظ عليها وتقويتها، "بغض النظر على التباينات السياسية".

 

وقدم المحافظ بن ياسر شرح عن جانب من جهود السلطة المحلية بالمحافظة في تحسين الخدمات وتعزيز الأمن والتنمية والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة في كافة أنحاء المحافظة. 

 

وقال المحافظ: إن جميع أبناء محافظة المهرة بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية يتطلعون إلى بناء دولة مدنية حديثة تحقق لهم طموحاتهم وتحفظ حقوق الجميع بعيداً عن لغة الاقتتال والصراع.

 

من جانبه شكر العميد الجبواني حسن الاستقبال والترحيب وكرم الضيافة، مشيدا بتعاون السلطة المحلية وبجهودها في تعزيز الأمن وتوفير الخدمات للمواطنين، وبما لمسه من تعايش وترابط اجتماعي وأمن واستقرار في المحافظة. 

 

ودعا الجبواني قيادة المجلس الانتقالي بالمهرة وجميع أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم العمل إلى جانب قيادة السلطة المحلية والدفع بعجلة التنمية والبناء إلى الأمام والحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي والأمن والاستقرار.

 

ولفت الجبواني إلى إن تجارب الحرب سيئة وعواقبها وخيمة ويصعب التعافي من تبعاتها بسهولة في إشارة إلى ما حصل في شبوة من اقتتال مؤسف، وعليكم التعلم من تجارب الآخرين.

 

حضر الاجتماع عدد من قيادة المجلس الانتقالي ووجهاء واعيان محافظة شبوة.