الارياني يشيد بالدور الإماراتي الداعم لليمن في مختلف المجالات

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أشاد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بالدور الاماراتي الداعم لليمن وشرعيته الدستورية في مختلف المجالات..مؤكداً ان ذلك يجسد عمق العلاقات الاخوية الضارب جذورها في اعماق التاريخ.

 

 

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد الزعابي..معبراً عن مباركته وأمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

 

 

وأكد الوزير الارياني، على تثمين فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وكافة اعضاء المجلس والحكومة لموقف دولة الامارات ممثلة بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشعب الإماراتي الذين ساهموا في دعم اليمن مع اخوانهم في تحالف دعم الشرعية وعلى رأسهم الاشقاء بالمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

وتحدث الوزير الارياني، عن تطلع اليمن لاستمرار القيادة الاماراتية في تقديم الدعم والمساندة لجهود استعادة الدولة واسقاط الانقلاب..مشيراً الى أهمية خلق شراكات اقتصادية وتنموية تعزز موقف الحكومة اليمنية وتساهم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار.

 

من جهته أكد السفير الاماراتي، على أهمية دعم اليمن ووحدته وأمنه واستقراراه ومساندة مجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ودعم الخطوات التي تقوم بها الحكومة اليمنية في كافة المجالات من أجل استقرار الدولة بما يَضمن الحياة الكريمة والآمنة لكل ابناء اليمن.