مدير عام أحور يشهد عملية إحراق وإتلاف كمية من مادة الحشيش المخدرة بالمديرية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

بحضور مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي العولقي تم صباح هذا اليوم السبت في المجمع الحكومي إتلاف وإحراق عشرات الكيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة إيرانية الصنع بحسب مطبوعاتها والتي عثر عليها أحد الصيادين من أبناء مديرية أحور قبالة سواحل المديرية .

 

حيث تمكنت القوات الخاصة بقيادة النقيب محمد جادع من ضبط هذه المواد المخدرة فور تلقيها بلاغ من أحد الصياديين يفيد بوجود كمية من هذه الممنوعات بحوزته ، ليتم تسليمها الاجهزة الأمنية ممثلة بقيادة القوات الخاصة الذين بدورهم قاموا بمصادرة هذه المواد المخدرة في المجمع الحكومي ليتم اتلافها اليوم بحضور رسمي وشعبي .

 

وخلال عملية الإتلاف أكد مدير عام مديرية أحور على أهمية الابلاغ عن مثل هذه المواد المخدرة التي تعتبر سبباً رئيسياً لإرتكاب الجريمة وتفكيك النسيج الاجتماعي وهدم مستقبل الشباب ، شاكراً قيادة القوات الخاصة بالمديرية لإهتمامها البالغ بمصادرة المواد المخدرة وإتلافها ولجميع الصيادين الذين يساندون الأجهزة الأمنية بالابلاغ المباشر عن هذه المواد المخدرة .

 

من جانبه دعى قائد القوات الخاصة النقيب محمد جادع جميع الصيادين والمواطنين في سواحل مديرية أحور بسرعة الإبلاغ في حال وجود هذه المواد على أمتداد الشريط الساحلي  ، محذراً بعض ضعفاء النفوس من مصادرة المواد المخدرة وبيعها ، مضيفاً بأن الأجهزة الأمنية بكل تشكيلاتها لن تتوانى عن ضبط المواد المخدرة ومروجيها ومصادريها إطلاقاً ، إنطلاقاً من واجباتها الأمنية وحرصاً على سلامة شباب وأهالي المديرية .

 

وفي ذات السياق كرم مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي العولقي بمبلغ مالي الصياد ناصر عوض بوسعود العمودي الذي صادر هذه الكمية من مادة الحشيش المخدرة وسلمها لقيادة القوات الخاصة ،  تشجيعاً من قيادة السلطة المحلية للدور الكبير الذي قدمه الصياد وجميع الصيادين في مناطق البندر والمساني الساحليتان .

 

حضر عملية الاتلاف مدير البحث الجنائي بأمن أحور ماجد مقراط ، ورئيس عمليات اللواء 111 مشاة النقيب سعيد أحمد العاقل ، وقائد الكتيبة الأولى حزام أمني قطاع الساحل محمد عوض لبيض ، ومدير الأمن السياسي سعيد صالح عاقله ، ومدير مكتب الصحة والسكان احمد المدحدح ، ومدير صندوق النظافة عوض لبيض ، وعلي جمباء قطن مدير الاشغال العامة ومدير مكتب المدير العام علي احمد السيد .