ملتقى أبناء المهرة الاجتماعي يقوم بتأثيث شقة لطلاب المهرة بعدن بدعم من السلطة المحلية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

قام ملتقى أبناء المهرة الاجتماعي بتأثيث شقة إضافية لطلاب المهرة الدارسين في العاصمة المؤقتة عدن بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة عبر فرع  شركة النفط اليمنية وبرعاية كريمة من قبل مدير عام فرع الشركة المهندس محسن علي بلحاف. 

 

حيث سلمت إدارة الملتقى الدفعة الاولى من الأثاث والمستلزمات الضرورية لمنتدى الطالب المهري وذلك استجابتاً لحاجة الطلاب في توفير سكن مناسب لمساعدتهم في مواصلة تحصيلهم العلمي بسهولة ويسر. 

 

و قدمت قيادة الملتقى برئاسة النقيب قاسم الثوباني، الشكر  والتقدير للسلطة المحلية في محافظة المهرة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، لما يقدمونه من جهود لمساندة الطلاب الدارسين في العاصمة عدن والمقيمين من أبناء المحافظة هناك ، مثمنا الجهود التي تبذلها السلطة المحلية وشركة النفط وصندوق التنمية البشرية لصالح ابناء المهرة في مختلف المحافظات. 

 

 

كما قدم الاستاذ أمين بلحاف رئيس منتدى الطالب المهري في عدن، الشكر للسلطة المحلية على رعايتهم لابنائهم الطلاب الدارسين في عدن وفي غيرها من المحافظات اليمنية والخارج  مؤكدا أن الشكر الهيئة الإدارية للملتقى تبذل جهودا كبيرة في متابعة قضايا الطلاب وجميع أبناء المحافظة والتواصل مع الجهات المعنية لتوفير احتياجاتهم ومطالبهم.