البكري يودّع بعثة منتخب رفع الأثقال المشاركة في بطولة غرب أسيا بقطر

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

ودّع معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، بعثة منتخب رفع الأثقال المشارك في بطولة غرب اسيا وكأس قطر، التي تحتضن منافساتها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 1-يناير/ 2023 المقبل.

 

وخلال حفل التوديع الذي أقيم بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، حثّ معالي الوزير البكري، "أعضاء البعثة على تقديم صورة إيجابية ومشرفة عن لعبة رفع الأثقال في بلادنا، مؤكدًا وقوفه إلى جانبهم وتذليل كافة الصعاب أمامهم".

 

وأشاد البكري، بـ "الجهود التي يبذلها الاتحاد العام لرفع الأثقال برئاسة عبدالله الجرمل، في سبيل تطوير اللعبة والارتقاء بها، ووعد أعضاء البعثة بالتكريم اللائق فور عودتهم في حال تمكنهم من احراز الميداليات وتحقيق نتائج إيجابية".

 

من جانبه، شكر نائب رئيس الاتحاد العام لرفع الأثقال منير الدين حمود، "معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وحرصه على الالتقاء بأعضاء البعثة قبيل مشاركتهم الهامة في بطولة غرب أسيا بقطر، والتي تندرج في إطار دعمه ووقوفه المستمر مع كافة الاتحادات الرياضية ودعم مشاركاتها خارجيًا".

 

وتتكون بعثة منتخب رفع الأثقال من الأتية أسمائهم: (بسام خالد الرعوي، مدربًا، واللاعبين "محمد جواد حسن، وايمن عبدالله عبدربه، وإبراهيم عبدالخالق، وعمار ياسر فضل".

 

حضر حفل التوديع وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، والوكيل المساعد أكرم عشال، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان محفوظ شاذلي.