افتتاح مبنى إدراي جديد للشرطة النسائية في عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

افتتح مدير أمن شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي, اليوم الخميس مبنى إدراة حماية الأسرة للشرطة النسائية بإدارة الأمن بخور مكسر بدعم وتمويل من منظمة حماية الأسرة.

 

وأشار مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي أهمية وجود مبنى إدراي جديد للشرطة النسائية, مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود في الاداء الأمني وتأدية المهام الأمنية بروح الابداع والنشاط والمهنية العالية والعمل على حماية الأسرة.

 

وثمّن مدير أمن العاصمة عدن دعم وجهود منظمة الإصلاح الجنائي التي قامت بدعم وتجهيز المبنى الجديد الخاص  بالشرطة النسائية والمساعدة على بناء وتأهيل هذا الجهاز ودعم الجهود التي تبذلها الشرطة والنتائج التي حققتها طوال الفترة الماضية.

 

وأكَّد اللواء الشعيبي على تطوير المنظومة الأمنية بكل مكوناتها وأجهزتها التابعة لها من خلال تعزيز البنية التحتية, منوهاً إلى أن افتتاح مبنى الشرطة النسائية الجديد اليوم يعد خطوة كبيرة في تقدم العمل الشرطي على أفضل حال وسيؤثر بشكل إيجابي في العمل الأمني.

 

بدورها, اوضحت مدير عام إدارة حماية الأسرة والطفل بوزارة الداخلية العميد علياء صالح، ان المبنى ثمرة التعاون بين الإدارة العامة بوزارة الداخلية ومنظمة الإصلاح الجنائي, لافتة إلى ان المبنى يلبي الاحتياجات الخاصة بالنساء وحمايتهن وتقديم سبل الرعاية القانونية والحقوقية المتربطة بالتشريعات المحلية والدولية المنظمة

 

من جهتها, لفتت منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي نجوين نادر شمشير، ان افتتاح المبنى يندرج ضمن مشروع تعزيز دور الشرطة النسائية لدعم السلام في البلاد والوصول للعدالة بالتنسيق مع شرطة عدن.. موضحة بانه المشروع يشمل مراحل يستهدف فيها عدة محافظات

 

حضر إفتتاح المبنى, نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر و العقيد وزيره محمد عبداللطيف, مديرة إدارة حماية الاسرة وعدد من قيادات الشرطة ومدراء الادارات في إدارة الأمن.