مستشفى الغيضة يكرم عدد من الإداريين والمبرزين في قسم المختبر

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

كرم مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة ، وقسم المختبر، اليوم، عددا من اداريين المستشفى والمبرزين لشهر ديسمبر  بقسم المختبر بالمستشفى برعاية ودعم مؤسسة بريدة للتجارة .

 

وفي فعالية التكريم اكد   مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد بلحاف ، أن التكريم تقديرا للجهود التي بذلت وتحفيزا في نفس الوقت  لمضاعفة الجهود والتميز في اجراء الفحوصات ورعاية المرضى .

 

وشدد بلحاف على ضرورة الدقة عند اجراء الفحوصات والتفوق على المختبر ات الأخرى لكون مستشفى الغيضة المركزي الصرح الطبي الأول على مستوى المحافظة والمرجعية الصحية لكافة مديريات المحافظة .

 

ومن جانبها رحبت نائبة رئيس قسم المختبر  الدكتورة سوسن الصبري في مستهل حديثها بالحاضرين من كوادر المستشفى ، واوضحت  أن التكريم بقسم المختبر والمستشفى يأتي ضمن سلسلة التكريمات السابقة ، واضحى  تقليدا شهريا يتم من خلاله تكريم المتميزين في عملهم بقسم المختبر والعاملين المجتهدين والقدامى في المستشفى ومن مختلف الاقسام .

 

حضر فعالية التكريم مدير شؤون الموظفين بمستشفى الغيضة الأستاذ عمر عبيد باقطيان ، و رئيس قسم المختبر الدكتور غسان الكلدي والاعلامي الأستاذ مختار محمد باداس وعدد من الكوادر الطبية في المستشفى .