" خلال استقباله الفريق بالعاصمة عدن " محافظ تعز يكرم نادي الطليعة بـ(10) ملايين رسالة 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

كرم الأستاذ نبيل شمسان محافظ محافظة تعز نادي الطليعة بتعز بـ10 ملايين ريال ، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي اقامه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لبعثة الفريق الكروي الأول بمناسبة خطف بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

 

 

 واستطاع فريق الطليعة من الصعود إلى مصاف اندية الدرجة الأولى لكرة القدم بتصدره فرق المجموعة الثالثة في تصفيات دوري الدرجة الثانية ( تجمع سيئون )، في إنجاز كبير لنادي ولرياضة الحالمة تعز .

 

 

وخلال حفل الاستقبال الذي اقيم بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي واعضاء ادراة نادي الطليعة ، بارك المحافظ الأستاذ نبيل شمسان لنادي الطليعة وتعز عودة فريق الطليعة لمكانه الطبيعي بين اندية الدرجة الأولى، مشيدا بحجم العطاءات والجهود التي بذلت من قبل مكتب الشباب والرياضة وادارة النادي وساهمت في تحقيق الانجاز الذي يعد بمثابة جني لثمار العمل في الفترة الماضية .

 

 

واشاد الأستاذ نبيل شمسان في حديثه بظهور لاعبو فريق الطليعة المثالي في البطولة وحصده عن جدارة واستحقاق بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى وحجز مكانه بين الكبار وهو المكان الطبيعي الذي اعتدنا أن نرى فيه ممثل الحالمة نادي الطليعة، مؤكدا وقوف قيادة المحافظة إلى جانب مكتب الشباب والرياضة والاندية من خلال تقديم الدعم وتسخير الامكانيات التي تساعد على النهوص والارتقاء برياضة تعز .

 

وفي نهاية حفل الاستقبال منح الأستاذ نبيل عبده شمسان محافظ محافظة تعز 10 ملايين ريال، توزع مناصفة لأدارة نادي الطليعة ولاعبي الفريق الكروي الأول تقديرا لجهودهم وحضورهم المثالي في البطولة وخطفهم بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

 

 

وفي السياق ذاته اقام محافظ تعز مأذبة غذاء على شرف الفريق الكروي الأول بنادي الطليعة، بمناسبة تأهلهم لمصاف اندية الدرجة الأولى وتصدرهم المجموعة الثالثة " تجمع سيئون" .