الدفعة 21 صحافة وإعلام جامعة عدن تمنح العميد قايد هيثم “درع الإنسانية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

قامت جامعة عدن اليوم بمنح مدير المركز التنفيذي لتعامل مع الألغام/عدن ، العميد قايد هيثم عاطف حلبوب “درع الإنسانية”، نظراً للجهود التي يقوم بها في إنتزاع وأتلاف الألغام والعبوات الناسفة ومخلفات الحرب الأخرى ، التي تشكل أعاقة للمدنين في جميع المناطق اليمنية .

 

جاء ذلك في احتفال أقامته الجامعه بمناسبة تخرج الدفعة 21 من كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام ، في مدينة عدن ، المعلاء . 

 

حيث تم تكريم أيضاً مشروع مسام لنزع الألغام من اليمن ، بدرع الإنسانية نظيراً لجهوده الكبيرة في إنقاذ وتأمين حياة المواطنين الأبرياء في عموم المحافظات اليمنية المحررة . 

 

وفي كلمة الخريجين ، أشادت الطالبة ياسمين قاضي ، بدور مسام الإنساني المفعم بالامل والمليء بالتضحيات في سبيل إنقاذ وتأمين حياة اليمنيين وأرضهم الملغومة على نحو لايمكن تصديقه .

 

ووجه طلاب الإعلام رسالة شكر لمشروع مسام وإدارته وجميع منتسبيه ، معتبرين مسام أحد عناوين العمل الإنساني الذي جند نفسه لتعبيد طريق اليمنيين نحو الغد الآمن موقفاً مسلسلات الموت وبتر الأطراف الذي زرعته ميليشيا الإرهاب الحوثية في كافة ربوع اليمن الحبيب .

 

شاكرين للعميد قايد هيثم جهوده الحثيثة في التنسيق مع المنظمات الدولية ، وجهوده الكبيرة في إنقاذ وتأمين حياة المواطنين الأبرياء ، متمنين تكثيف الجهود في مجال نزع الألغام باليمن ، لإنقاذ حياة الآلاف من المواطنين ، القابعين تحت حصار الألغام .