السقاف:" المرحلة حانت للمضي قدماً في العمل الرياضي وعدم الانتظار"

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

أكد رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ مؤمن حسن السقاف أن المرحلة حانت للمضي قدماً في العمل الرياضي وعدم الانتظار، علما بأننا منذ الوهله الأولى حاولنا تلافي الدخول في اشكاليات من شأنها احداث خلل في المنظومة الرياضية وتعطيل سير دوران عجلة الرياضة، وقد سبق وأن رفضنا بشكل واضح  اذلال اندية عدن. 

 

 

جاء ذلك في منشور له على صفحته بالفيسبوك وفيه قال السقاف :" مددنا ايادينا للعمل المشترك رغم تواجد شخصيات كانت تحاول اثارة الفتنه وتأجيج المشكلة مع الاتحاد وهي السبب الرئيسي في الازمة لأنهم أناس ذو وجهين".

 

وأكد السقاف في سياق منشوره حرص دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي على الاستمرارية والمضي للحفاظ على دوران الكرة والزخم الكروي و الجماهيري حيث قال:" ايادينا ممدودة للعمل المشترك مع الجميع وفتح صفحة جديدة .. فالكبر والغرور لن يودي بصاحبه سوى للهلاك ويجب ان يقدم الجميع التنازلات ، وان تُفتح صفحة جديدة عنوانها التنسيق والكف عن الصراعات الغير مجدية .

 

واختتم السقاف منشوره بالشكر لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ومديره العام وجدان شاذلي، وكدا إتحاد الكرة في عدن ممثلة برئيسه الاستاذ عبدالجبار سلام سعيد لجهودهما الطيبة لإعادة وهج الكرة إلى الملاعب العدنية.

 

 

الجدير ذكره ان مكتب الشباب والرياضة بعدن كان اصدر تعميم إلى جميع الأندية الرياضية بالعاصمة عدن يحثهم فيها على الإستعداد لبطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم بنسختها الثانية وبطولة المريسي الرمضانية وهو ما ضمنه مؤمن السقاف باهشتاج في منشوره المذكور.